SRK_Arab_Fans

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملك بوليود

لقاء مع شاروخان اللي نزل ف مجلة فيلم فير اهو مترجم 1347152970893 لقاء مع شاروخان اللي نزل ف مجلة فيلم فير اهو مترجم 1347152970842 لقاء مع شاروخان اللي نزل ف مجلة فيلم فير اهو مترجم 1347152970151

المواضيع الأخيرة

»  فيلمOm Shanti Om 2007 مُترجم /DvDRiP
لقاء مع شاروخان اللي نزل ف مجلة فيلم فير اهو مترجم Emptyالإثنين سبتمبر 29, 2014 11:05 pm من طرف زائر

» تفاصيل فيلم happy new year
لقاء مع شاروخان اللي نزل ف مجلة فيلم فير اهو مترجم Emptyالأربعاء أغسطس 27, 2014 5:19 pm من طرف زائر

» مشاهدة فيلم josh مترجمة اون لاين
لقاء مع شاروخان اللي نزل ف مجلة فيلم فير اهو مترجم Emptyالخميس مايو 08, 2014 3:07 am من طرف nancy_madmody

»  [طلبات الأعضاء] فيلم الأكشن الرائع للنجم شاروخان Koyla 1997 مترجم نسخة أصليه وأخرى مضغوطه على سيرفرات مباشرة
لقاء مع شاروخان اللي نزل ف مجلة فيلم فير اهو مترجم Emptyالأحد أبريل 13, 2014 7:11 am من طرف nancy_madmody

» اللقطات المحذوفه من افلام شاروخان
لقاء مع شاروخان اللي نزل ف مجلة فيلم فير اهو مترجم Emptyالأربعاء يناير 29, 2014 9:06 pm من طرف زائر

»  فيلم الرومانسية والكوميديا الهندي الرهيب للنجم شاروخان Dulha Mil Gaya 2010 بجودة BluRay 720p مترجم على سيرفرات مباشرة
لقاء مع شاروخان اللي نزل ف مجلة فيلم فير اهو مترجم Emptyالثلاثاء يناير 07, 2014 11:55 pm من طرف payamat

» شارو خاااااااان
لقاء مع شاروخان اللي نزل ف مجلة فيلم فير اهو مترجم Emptyالإثنين يناير 06, 2014 3:39 am من طرف FATIMA NOUR

» تصويت لافضل ممثلة لديك
لقاء مع شاروخان اللي نزل ف مجلة فيلم فير اهو مترجم Emptyالأربعاء أغسطس 28, 2013 12:30 am من طرف SalMaSeliM

» ما يقوله الممثلات بوليوود عن شاروخان
لقاء مع شاروخان اللي نزل ف مجلة فيلم فير اهو مترجم Emptyالإثنين أغسطس 26, 2013 6:14 am من طرف SalMaSeliM

لقاء مع شاروخان اللي نزل ف مجلة فيلم فير اهو مترجم

KHoKHa love SRK
    KHoKHa love SRK
    عضو
    عضو

لقاء مع شاروخان اللي نزل ف مجلة فيلم فير اهو مترجم Empty لقاء مع شاروخان اللي نزل ف مجلة فيلم فير اهو مترجم

مُساهمة من طرف KHoKHa love SRK الجمعة ديسمبر 14, 2012 4:46 pm

لقاء مع شاروخان اللي نزل ف مجلة فيلم فير اهو مترجم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

السؤال الاول

س : مع JTHJ انت تعود لعمل الرومانسية . الا تخاف من تكرار نفسك؟

ج لا افهم ذلك . عندما اقوم بافلام رومانسية الناس تقول اني اقوم بنفس الشئ و عندما اقوم بافلام من نوع مختلف يقولون لي عود اليى الرومانسية .

في الحقيقة انا قمت بدور رومانسي معقد بعد 15 سنة و اخر فيلم رومانسي لي هو كوتش كوتش هوتا ها و هذه الايام اما ان اطير بحثا عن الرئيس الامريكي او اضرب او اكون بطلا خارقا ..

راب ني كان رومانسي نوعا ما و حتي فير زارا اكثر من كونه رومانسي
    كان ورائه رسالة اقوي و هي الخلاف بين الهند و باكستان ..

اما JTHJ بعيد عن كل هذا فهو رومانسي بحت و لكن الحقيقة ان الناس مازالت مغرمة برؤية الرومانسية علي الشاشة ..

بالرغم من قيامي به خلال 20 عام و انا تخطيت سن الرومانسية , مازالو يقولون ان لا احد يستطيع القيام بالرومانسية مثلي ..فلماذا فقط يسالوني سؤال واحد وهو لماذا تمثل مع بطلات في نصف عمرك ؟

هناك ايضا ممثلين اخرين يمثلون مع بطلات في نصف عمرهم و لكن لا احد يسالهم فقط يسالوني انا !!

انا اول ممثل يقول حقيقة عمره و انا ايضا الوحيد الذي لا يمانع و لا يخجل من ظهور بعد الشعر الابيض في لحيته...
    انا لا اهتم باظهار حقيقة عمري
    -------------------------------------------
    السؤال الثاني

مخاطرة فيلم را ون لم تحقق نجاحا...

شاروخان : انا قمت بخطأ صغير مع را ون .. انه حقق 172 كرور في شباك التذاكر لكن الناس مازالت تقول عليه فيلم غلطة ... انا اخطأت لانه كان مختلف .. انا اصبت باحباط بعد صدور الفيلم ب 3 شهور بعد صدور الفيلم .. و في الحقيقة , حتي اليوم انا مازلت محبط و غاضب .. لكن بعدها ب15 يوم فكرت و قررت ان اقوم بفيلم يحقق 300 كرور و اسكت الجميع ...
    انه ليس غضب او جنون . من الجيد ان تخطأ و لكن سوف اثبت للناس ان رجلا ما يستطيع الطيران في الهند .. عائلتي اخبرتني ان ابيع كولكتا نايت رايدرس لانه دائما يخسرون لكني اريد ان اثبت العكس ..لذا لم ابيعه و سعيد اني لم افعل و لكن في النهاية فزنا بالبطولة ..
    هم دمروني بالكامل و . و كسروا قلوب اطفالي ...
    ============================================
    السؤال الثالث

كيف تتعامل مع السلبية المحيطة بك؟
    شاروخان : انا ابكي مع نفسي علي السرير ... السلبية المحيطة بي جعلتني اجلس في الحمام و ابكي بالساعات ... في العديد من المرات اطفالي رؤني و انا ابكي و انا لا احب هذا .... انا لا ابكي لاننا نخسر , انا اعلم انها لعبة و يمكننا ان نخسر .. انا بكيت بسبب التعليقات التي نزلت عليا في صباح اليوم التالي ... انا احب الرياضة و لعبت كريكت تحت ال19 و اعلم عن الكريكت اكثر من الناس الذين يقولون تعليقات عليا
    ================================================
    السؤال الرابع

ما تاثير هذا الضغط عليك؟
    شاروخان : مؤخرا تعلمت ان انام جيدا .. اعظم نعمة لدي هو ان انام جيدا ... انا انام من 4 ل 5 ساعات يوميا و لكن حتي اذا قفزت عليا و انا نائم لن استيقظ ... و بسبب هذا الضغط انا نومي .. بعد 9-10 ساعات تصوير عندما اعود الي غرفتي بالفندق . هنا تبدأ المشكلة .. انا لدي افضل جناح فندقي في العالم ..افضل طعام افضل شراب افضل اجهزة كهربائية .. لكني لا استطيع النوم ..
    و اظل منتظر حتي اعود امام الكاميرا في صباح اليوم التالي ..
    انا اتقبل اي شئ قمت به - معارك و ضرب الناس في الاستاد .. كل شئ , حتي اوقات الضغط يخرج افضل ما لديك ..
    و لكن اسوء شئ عندما اعود للمنزل و اخبرت اطفالي اني تعاركت االيوم و اشعر اني سئ (( اصل شارو فعلا اتحول خالص و بقي واحد تاني و اتعصبت و ربنا ساعتها انا معرفتوش )) ...
    الجزء الجيد انهم يعرفون والدهم و رجولته لكني شعرت باستياء عندما قالت لي سوهانا انا كانت سترحل لدلهي لانها خافت من غضبي .. الاب يمكن ان يغضب في المنزل لكن البنت لا تسنطيع رؤية اباها غاضب علي شاشة التلفاز او يتعارك علي الملآ...
    ========================================
    السؤال الخامس

ماذا يجعل شاروخان غاضب؟
    شاروخان : تصرفات الناس تغضبني .. انا لا اغضب في العادة لكن عندما اغضب اكون خطير و يمكن ايقافي .. انا جئت من عائلة متوسطة و هذا لا يعني اننا فقراء لكن تعني اني تعاملت مع انواع مختلفة من الناس ..
    انا ضربت ناس و استخدمت المسدسات و السكاكين (( اوعي يا واد يا خطر انت )) و حتي دخلت السجن .. و لكن مؤخرا اكتشفت اني اصبح غاضب اكثر عندما تكون عائلتي حولي ....
    في استاد الكريكت اطفالي كانو حولي و عراكي مع شيريش كوندر (( زوج فرح خان )) كانت اختي معي ...
    انا حامي جدا لعائلتي .. في مرة شخص ما قال لزوجتي شيئا ما سيئا , قمت ضربته - علقة - .. انا لا اغضب سريعا لكن اي شخص يحاول العبث مع عائلتي سيري الجانب القبيح مني

ترجمة خــــــــــــــــوخــــــــــــــــــة

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 11:52 am