SRK_Arab_Fans

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملك بوليود

شاروخان لم يرفض دعوة سلمان لان ....... 1347152970893 شاروخان لم يرفض دعوة سلمان لان ....... 1347152970842 شاروخان لم يرفض دعوة سلمان لان ....... 1347152970151

المواضيع الأخيرة

»  فيلمOm Shanti Om 2007 مُترجم /DvDRiP
شاروخان لم يرفض دعوة سلمان لان ....... Emptyالإثنين سبتمبر 29, 2014 11:05 pm من طرف زائر

» تفاصيل فيلم happy new year
شاروخان لم يرفض دعوة سلمان لان ....... Emptyالأربعاء أغسطس 27, 2014 5:19 pm من طرف زائر

» مشاهدة فيلم josh مترجمة اون لاين
شاروخان لم يرفض دعوة سلمان لان ....... Emptyالخميس مايو 08, 2014 3:07 am من طرف nancy_madmody

»  [طلبات الأعضاء] فيلم الأكشن الرائع للنجم شاروخان Koyla 1997 مترجم نسخة أصليه وأخرى مضغوطه على سيرفرات مباشرة
شاروخان لم يرفض دعوة سلمان لان ....... Emptyالأحد أبريل 13, 2014 7:11 am من طرف nancy_madmody

» اللقطات المحذوفه من افلام شاروخان
شاروخان لم يرفض دعوة سلمان لان ....... Emptyالأربعاء يناير 29, 2014 9:06 pm من طرف زائر

»  فيلم الرومانسية والكوميديا الهندي الرهيب للنجم شاروخان Dulha Mil Gaya 2010 بجودة BluRay 720p مترجم على سيرفرات مباشرة
شاروخان لم يرفض دعوة سلمان لان ....... Emptyالثلاثاء يناير 07, 2014 11:55 pm من طرف payamat

» شارو خاااااااان
شاروخان لم يرفض دعوة سلمان لان ....... Emptyالإثنين يناير 06, 2014 3:39 am من طرف FATIMA NOUR

» تصويت لافضل ممثلة لديك
شاروخان لم يرفض دعوة سلمان لان ....... Emptyالأربعاء أغسطس 28, 2013 12:30 am من طرف SalMaSeliM

» ما يقوله الممثلات بوليوود عن شاروخان
شاروخان لم يرفض دعوة سلمان لان ....... Emptyالإثنين أغسطس 26, 2013 6:14 am من طرف SalMaSeliM

شاروخان لم يرفض دعوة سلمان لان .......

KHoKHa love SRK
    KHoKHa love SRK
    عضو
    عضو

شاروخان لم يرفض دعوة سلمان لان ....... Empty شاروخان لم يرفض دعوة سلمان لان .......

مُساهمة من طرف KHoKHa love SRK الجمعة مارس 01, 2013 3:35 pm

شاروخان يرفض دعوة سلمان !! (طبعا اشاعه و ده العادي بتاعهم انا ترجمته بس عشان اوريكو الصحافة الزبالة عاوزة تلبس شارو اي مصيبة )

سلمان خان صاحب مؤسسة ابطال مومباي ارسل دعوة الي شاروخان ليكون جزء من احتفال مبارة الكريكت للفنانين (يعني هيعملو متش الفنانين هما اللي هلعبو ) لكن الملك خان ببساطة رفض قبول الدعوة و قال انه لن يحصل ع وقتا لكي يلعب الكريكت لذا لا يجد اي سبب للمشاركة بها ....

ترجمة اخر اخبار شاروخان

جبتلكو اصل الكلام ان شارو مرفضش دعوة سلمان و المجلة التاني واخدة سبب رفضه من كلامه فالمؤتمر

شاروخان في افتتاح بطولة الجامعات للكريكت الاسبوع الماضي ف المؤتمر الصحفي لها قال انه شخصيا ليس لديه وقتا ليلعب كريكت و بطولة الكريكت لا تحتاج لنجم صغير مثلي

ساكون صادق جدا انا شخصا اؤمن باللاحتراف ف الرياضة في البلد و لابد ان اكون محترف اهم شئ لكي اكون متصل بها و انا سعيد كوني مرتبط بها ...

انا شخصيا لن يكون لدي وقت لكي العب كريكت لذا لا اعتقد اني ساتصل باي شئ اخر لكن اذا تتطلبتني اعتقد ان هناك الكثير من النجوم ف مجال الكريكت و لا اعتقد انهم بحاجة لنجم صغير مثلي

و سلمان خان كان ضيف شرف افتتاح المرحلة التالتة من البطولة و كان يشجع نادي ابطال مومباي الذي يمتلكه اخوه سهيل خان

قال شاروخان : الرياضة ربملا تكون اعظم احتراف في بلدنا و نامل التقدم لها و هذه فقط البداية و اتمني ان نتقدم و النساء تصبح جزء كبير من تلك الرياضة
    ----------
    شوفتو بقي انهم بيلبسو شارو مصايب و هو قاعد و هو لا رفض دعوة سلمان و لا حصل حاجة بينهم من اساسه

ترجمة اخر اخبار شاروخان

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 9:11 pm